شراء العقار بشكل فردي أم شركات الوساطة العقارية في تركيا ؟

الاستثمار العقاري في تركيا فكرة جيدة ومناسبة للكثيرين، “سواء من خلال شراء عقار بشكل فردي او خلال الوساطة العقارية ” تفتح لك مجال الاستقرار في هذا البلد والحصول على فرص استثمارية راقية ومميزة.

لذلك اجعل قرارك الخاص بشراء شقة في تركيا مبنياً على أجوبة شافية لجميع أسئلتك، وخطط جيداً قبل الإقدام على شراء عقار

بماذا ننصح للاستثمار في تركيا ؟

نحنٌ دائماً في شركة سهم ننصح المستثمرين بالحصول على العقار بقيمته السوقية الحقيقية في مناطق تتمتع بوجود قيمة مضافة حقيقية من خلال مشاريع البنية التحتية،

التي ستمنح هذا الاستثمار قيم أعلى من قيم التضخم العام، مع مراعاة قوى العرض والطلب، والانتباه أيضاً إلى البنية الفوقية المتمثلة بالنسيج الاجتماعي التي تتمتع به المنطقة المستهدفة.

أيضاً عند اتخاذ قرار شراء عقار في تركيا بهدف الاستثمار، لا تنظر إلى السوق العقاري بنظرة السائح، بل بنظرة المقيم، لأننا كما ذكرنا سابقاً أن المستثمر المحلي هو الذي يحدد اتجاه السوق.

يحاول بعض المستثمرين العرب القيام بشراء عقار في تركيا، بهدف التخلص من دفع عمولات الشراء، أو لعدم ثقتهم بشركات الوساطة العقارية.

لكن للأسف، قد يعرضون استثمارهم العقاري لخطر أعلى وتكلفة أكبر.

اقرأ هنا نصائح لاستثمار عقاري ناجح ومربح في عام 2020

لماذا شركات الوساطة العقارية في تركيا ؟

بالرغم من بعض الممارسات الخاطئة وتغليب المصلحة الشخصية من قِبل بعض تلك الشركات، إلا أنها القادرة على تقديم الرعاية القانونية لعقود الشراء،

والتأكد من عدم وجود حالات نصب أو احتيال أو وجود دَين على الشقة التي في موضع الشراء، ومتابعة وضع الشركات المطورة، وإخطار المستثمر بأي عارض يطرأ على المشروع موضع الاستثمار.

كما أن شركات الوساطة العقارية كـ شركة سهم، على دراية بقيمة الأسعار الفعلية للشقق المعروضة في سوق العقارات في تركيا بحسب كل منطقة عمرانية،

ويميزون بين السعر المعروض والسعر الحقيقي، لذلك يستطيعون الضغط على الشركات المطورة للحصول على أفضل الأسعار للمستثمرين.

التكاليف أكثر في الوساطة العقارية ؟

في الواقع أن تكاليف الاستثمار لن تختلف بوجود وسيط عقاري أو عدم وجوده، لأن الشركات المطورة تستأثر بقيم العمولات في حال عدم وجود وسيط.

لذا يجب الاجتهاد بالتعرف على شركة استشارات ووساطة عقارية ذات مصداقية للمساعدة باختيار العقار بشكل صحيح وآمن.

ولذا من موقعنا المتواضع نؤكد لكم على وجود طاقم من ذوي الخبرة في الاستثمار العقاري في تركيا، في شركتنا شركة سهم العقارية، ونوفر العديد من الخدمات والفُرص .

بإمكان شركة سهم إنجاز الكثير مع العميل في امتلاك أو استثمار أو شراء أو استئجار بيت وشقق وأراضٍ في تركيا حيث يتم إدارة العقار كالتالي :

  1. إدارة مصاريف العقار أو تأجير عقارك.
  2. تزويدك بتقارير العائد الاستثماري منه او إعادة بيعه.
  3. تحصيل العائد الاستثماري الذي تطمح له.

تعرف اكثر علينا وكيف نعمل في شركة سهم

إشترك لتصلك آخر العروض

إحصل على إستشارتك المجانية

نحن في سهم نمتلك أفضل المستشارين للإجابة على تسائلاتك وإقتراح أفضل الحلول لك.

Template is not defined.